اسرار ليست خطيرة ..

حسنا , انا حاسوبه الشخصي وصديقه الحقيقي جدا بعد اخيه حسب ما أسر لي ذات ليلة و انا الوحيد الشاهد على جرائمه الكاملة في حق نفسه والشاهد الأوحد على العبرات المتسللة من بين جفونه اثناء قراءته قصصا عن اطفال الوطن وضحاياه , دعوني اقدم لكم نفسي اولا انا ذاكرته المخلصة وعالمه اللامحدود وبنك اسراره , انا قوي لأوفر له متطلباته في كل شيئ في الكتابة والتصوير واللعب في احيان كثيرة وقد اساعده في دروسه ايضا عندما يبلغ منه الحماس مبلغه . لوحة مفاتيحي مهترءة من آثار النقر المتكرر والسريع وبطاريتي دوما على أتم الاستعداد لخرجاته المفاجئة الى المطبخ لاني أنيسه في هده الاوقات بالدات . لا ابخل عليه بأي نغمة ارادتها روحه المتبدلة, تارة يسمع القران وتارة اغاني المشرق والمغرب الصاخبة جدا فهو صديقي وانا اعرف ان الاصوات في دماغه اكثر صخبا .لنكن واقعيين قليلا فانا كنت حاضرا في جل اوقات فرحه وكل اوقات حزنه وكثيرا ما ضمني الى صدره قبل ان ينام . اخبرني يوما ان فجيعة فقداني اكثر ايلاما من فقدان اي صديق اخر . كان محق عندما قال دلك . لكن الآن بصراحة لم اعد اثق به مند ان اصبح فرحه مرتبطا بشخص آخر لا اعرفه لكن يبدو انه يجعله سعيدا جدا وكثيرا ما آثار غيرتي بكلمات الحب التي يجود بها على الشخص الاخر الدي لا اعرفه لكن اعرف ان فجيعة فقدانه اصبحت الاكثر ايلاما . كلمات كثيرة كتبها ومسحها في طرفة عين لا اعرف لمادا لكن هناك بركان حبيس داخل نفسه لم يجد في لوحة مفاتيحي كلمات تليق لشرح الامر .. فخور اني صديقه ايضا لكن اخشى ان نهايتي اقتربت واصبح التنفس صعبا بالنسبة لي .. لا تخبروه اني كنت هنا فلا صديق سيتحمل ان تفشى اسراره عن طريق اقرب صديق اليه وان علم بالامر يستطيع ان يجعلني خردة بكبسة زر اعرف دلك لانه اصلا يدرس علومي ليفهمني اكثر ويقترب مني اكثر .. رجاءا لا تخبروه .

اترك رد

